تقنية

أهم مميزات هاتف هواوي Y9 Prime 2019

طرحت شركة هواوي هاتفها الجديد Y9 Prime 2019 للسوق السعودي بسعر 969 ريال سعودي، وهو هاتف يتمتع بالعديد من المميزات والتحسينات ليكون أحد الهواتف المنافسة في سوق الهواتف متوسطة المواصفات، بشاشة كاملة وكاميرا خلفية ثلاثية وكاميرا أمامية ميكانيكية منبثقة.

شاشة كاملة بدون نوتش أو شقوق

تهتم الشركات بسوق الهواتف الذكية حالياً بإزالة النوتش من الشاشة حتى إذا كان على حساب نقل الكاميرا الأمامية، وشركة هواوي الصينية واحدة من هذه الشركات التي نجحت في تحقيق الشاشة الكاملة بهذا الهاتف بحجم 6.59 أنش بدون نوتش أو شقوق، حيث تسمح للمستخدم بالحصول على تجربة إستخدام مثالية لمشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى الألعاب.

كاميرا أمامية ميكانيكية منبثقة بجودة عالية

واحدة من أهم المميزات بهاتف هواوي Y9 Prime 2019 هي الكاميرا الأمامية المنبثقة، التي تأتي بدقة 16 ميقابكسل و تظهر في جزء من الثانية بمجرد التحويل للكاميرا الأمامية، وتعود مرة أخرى إلى مكانها بمجرد التحويل إلى الكاميرا الخلفية أو أغلاق تطبيق الكاميرا.

الكاميرا الأمامية تسمح للمستخدم بالحصول على صور سيلفي عالية الدقة، حيث تقدم إمكانية تحسين الصور الملتقطة بالوقت الفعلي بذكاء من خلال 8 مشاهد متاحة، كما تجمع العدسة الضوء بشكل كبير وبفعالية لتعزيز التباين و إنتاج صور نهائية عالية الجودة بالإضافة إلى وضع البورتريه ثلاثي الأبعاد الذي يتيح تحسين الصور من خلال تأثيرات الإضاءة المتاحة في تطبيق الكاميرا.

كاميرا خلفية ثلاثية 

تأتي الكاميرا الخلفية بالهاتف بدقة 16 + 8 + 2 ميقابكسل تتيح إلتقاط صور فوتوغرافية عالية الجودة وأكثر وضوحاً وسطوعاً مقارنة بالهواتف الأخرى بنفس الفئة، كما أن الكاميرا الخلفية تأتي بدعم تقنية الذكاء الإصطناعي التي تتيح التعرّف على أكثر من من 200 فئة بما في ذلك الأشخاص والحيوانات والسيارات والطبيعة والنصوص لمعالجتها وتحليلها بشكل مثالي وذكاء لإخراج صور بدقة عالية.

أداء عالي بفضل معالج كيرين 710

يقدم معالج كيرين 710 من شركة هواوي سُرعة التشغيل و كفاءة في إستهلاك الطاقة، حيث تقول الشركة أن الهاتف يمكن أن يقدم أداء مثالي وسريع حتى إذا كان المستخدم يلعب ألعاب كثيفة الرسوميات أو يتم إجراء البث المباشر، جنباً إلى جنب مع 4 قيقابايت من الذاكرة العشوائية و بطارية سعتها 4000 ميلي أمبير.

The post أهم مميزات هاتف هواوي Y9 Prime 2019 appeared first on تيك فويس.

 

 

قراءة المقال كاملا من تيك فويس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by Live Score & Live Score App