تقنية

تلميحة: طريقة نشر قصص إنستقرام طويلة على أندرويد وآيفون

يسمح إنستقرام بمشاركة الفيديوهات القصيرة عبر ميزة القصص قبل أن تختفي بعد 24 ساعة من وقت النشر، لكن كل قصة لا تتعدى 15 ثانية، لكن توجد طريقة لنشر فيديوهات طويلة على المنصة.

قصص إنستقرام بطول 1 دقيقة

مؤخرا على أندرويد وآيفون، وبعد تقديم ميزة تحديد عدة عناصر، ستجد أن يمكن نشر فيديو طوله حتى 1 دقيقة بالطريقة العادية ضمن القصص، على أن يُقسم الفيديو إلى 4 قصص، بحد أقصى، كل منها فيديو 15 ثانية، مع وجود خيارات التعديل على كل منها.

نشر قصص إنستقرام طويلة

بالاستعانة بأحد تطبيقات الطرف الثالث وميزة تحديد عدة عناصر يمكن نشر فيديوهات تزيد عن 1 دقيقة ضمن سلسلة من القصص كل منها 15 ثانية.

تطبيق CUTSTORY لمستخدمي آيفون

على آيفون وبعد تحميل التطبيق، قم باختيار الفيديو الذي تريد نشره واختر قصِّه ليناسب قصص إنستقرام بطول 15 ثانية، ثم انتظر انتهاء العملية.

الآن كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق إنستقرام واختيار نشر قصة، ثم قم باختيار تحديد عدة عناصر، حيث سيسمح لك بتحديد حتى 10 مقاطع فيديو بطول 15 ثانية لنشرهم كسلسلة من القصص.

تطبيق STORY CUTTER FOR INSTAGRAM لمستخدمي أندرويد

على أندرويد، وبعد تحميل التطبيق، انقر على خيار Gallery لتحديد الفيديو من المعرض أو Record لتسجيل فيديو، على أن يتم تحويل الفيديو إلى مقاطع 15 ثانية تلقائيا ضمن التطبيق، وسيظهر خيار العرض كقصة بعد إتمام العملية.

الآن كل ما عليك فعله هو التوجه إلى تطبيق إنستقرام واختيار نشر قصة، ثم قم باختيار تحديد عدة عناصر، حيث سيسمح لك بتحديد حتى 10 مقاطع فيديو بطول 15 ثانية، لتعرض كسلسلة من القصص.

The post تلميحة: طريقة نشر قصص إنستقرام طويلة على أندرويد وآيفون appeared first on تيك فويس.

 

 

قراءة المقال كاملا من تيك فويس

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by Live Score & Live Score App