الأخبار الوطنية

كشف مخبأ به 11 صاروخا مضادا للدبابات ببرج باجي مختار

كشفت مفرزة للجيش الوطني الشعبي، الخميس، إثر عملية بحث وتفتيش ببرج باجي مختار، مخبأ للذخيرة يحتوي على إحدى عشر صاروخ جو-أرض مضاد للدبابات عيار57 ملم، حسبما أفاد بيان لوزارة الدفاع الوطني.

في سياق متصل، كشفت ودمرت مفارز للجيش الوطني الشعبي، الأربعاء، إثر عمليات بحث وتمشيط متفرقة بكل من تيزي وزو، جيجل وباتنة وبرج بوعريريج، ثلاث (03) قنابل تقليدية الصنع وإحدى عشر (11) مخبأً للإرهابيين تحتوي كميات من الذخيرة ومعدات تفجير وأفرشة وأغراضا مختلفة.

وفي إطار محاربة الجريمة المنظمة وحماية الحدود، أوقفت مفارز للجيش الوطني الشعبي، بكل من تمنراست وبرج باجي مختار، عشرين (20) منقبا عن الذهب وحجزت جهاز كشف عن المعادن و(05) مولدات كهربائية و(09) مطارق ضغط، بالإضافة إلى مركبتين (02) رباعيتي الدفع ودراجتين (02) ناريتين.

من جهة أخرى، أوقفت مفرزة مشتركة للجيش الوطني الشعبي ببشار، أربعة (04) تجار مخدرات بحوزتهم (42) كيلوغرام من الكيف المعالج، في حين تم ضبط (2182) وحدة من مختلف المشروبات بالوادي، كما أحبط حراس السواحل وعناصر الدرك الوطني محاولات هجرة غير شرعية لـ (49) شخصا كانوا على متن قوارب تقليدية الصنع بكل من وهران ومستغانم وعين تموشنت.

The post كشف مخبأ به 11 صاروخا مضادا للدبابات ببرج باجي مختار appeared first on الشروق أونلاين.

 

 

قراءة المقال كاملا من الجزائر – الشروق أونلاين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by Live Score & Live Score App