منوعات

“ورد الجناين”.. مسلسل مصري بصناعة جزائرية  في رمضان 2019!

لم ينس القائمون على الدراما التلفزيونية في مصر الأطفال، في خطتهم بالسباق الرمضاني المقبل، إذ يجري إنتاج ثلاثة مسلسلات خاصة لهم، ومن المتوقع الإعلان عن التحضير لمسلسلات أخرى خلال الأيام القليلة المقبلة.

بدأت الفنانة الجزائرية، ميسوم، بتصوير مسلسل “ورد الجناين” لعرضه في رمضان المقبل، وتؤدي دور البطولة، كما أنها تنتج العمل عبر شركتها “ميسوم برودكشن”. ويشاركها الفنانون رضا إدريس، وفتحي سعد، ومجدي عبد الحليم، وعيد أبو الحمد، والطفل “كوكي”. والقصة من تأليف أيمن مصطفى، وإخراج سيد فضل. وتدور أحداثها حول القيم الأخلاقية والسلوكيات الإيجابية التي تجعل الطفل ينشأ مواطناً صالحاً في مجتمعه، في إطار كوميدي خفيف.

وبعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من المسلسل الكرتوني “القبطان عزوز”، العام الماضي، يستعد الفنان سامح حسين لعرض الجزء الثاني في شهر رمضان. ويشاركه البطولة الفنانون بيومي فؤاد ومحمد ثروت وإيمان السيد. وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي خفيف، إذ يقرر الطيار عزوز الذي يرث طائرة عن جده، فتح شركة طيران خاصة به في مطار إمبابة، ويجمع أصدقاءه الذين يقع لهم عدد من المفارقات الكوميدية معه. والقصة من تأليف أحمد أمين وإخراج عبد الله أمين. وأعلنت أخيراً “أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا” عن بدء عرض الجزء الثالث من مسلسل الرسوم المتحركة ثلاثي الأبعاد “الأزهر”، في رمضان المقبل للمخرج عمرو عادل. والمسلسل إنتاج مصري مشترك بين “مؤسسة الأزهر” والأكاديمية. والقصة من تأليف محمد كمال حسن ومصطفى زايد، والإخراج الصوتي لماهر محمود. وأوضح البيان أنه قد تم الانتهاء من تحضيرات الغرافيك بالكامل، وتسجيل الأداء الصوتي لجميع الممثلين.

The post “ورد الجناين”.. مسلسل مصري بصناعة جزائرية  في رمضان 2019! appeared first on الشروق أونلاين.

 

 

قراءة المقال كاملا من منوعات – الشروق أونلاين

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Powered by Live Score & Live Score App